منية جناج - دسوق - كفرالشيخ

أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم
منية جناج - دسوق - كفرالشيخ

أخبار جديدة ومستمرة (أحمد عصام عنان)

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة

» تجربتي مع مواقع الشراء
الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 - 17:46 من طرف مصطفى مرسى

» منهجية مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب في ظل المعيار الجديد
الخميس 5 مارس 2015 - 2:58 من طرف دينا بسيوني

» النظام الالكترونى للمراقبة والتحكم والسيطرة بالكاميرات
الخميس 5 مارس 2015 - 2:57 من طرف دينا بسيوني

» تأمين الاحتفالات والمؤتمرات والإجتماعات
الخميس 5 مارس 2015 - 2:56 من طرف دينا بسيوني

» توقيع وتحديد المشاريع الهندسية بأستخدام المساحة
الخميس 5 مارس 2015 - 2:56 من طرف دينا بسيوني

» الابتكار والإبداع في إدارة المخازن ، المواد و المخزون الراكد
الإثنين 22 ديسمبر 2014 - 1:55 من طرف دينا بسيوني

» الأمن الصناعي (مهارات السلامة في مواقع العمل)
الإثنين 22 ديسمبر 2014 - 1:55 من طرف دينا بسيوني

» تخطيط عمليات التخزين والرقابة على المخزون
الإثنين 22 ديسمبر 2014 - 1:54 من طرف دينا بسيوني

» فرصة متميزة لإنشاء مكاتب المقاولات والتشطيبات والمكاتب العقارية
الخميس 19 سبتمبر 2013 - 10:27 من طرف Hussein Juma

» دورة التقييم العقاري(المستوى الاول)
الخميس 19 سبتمبر 2013 - 10:26 من طرف Hussein Juma


    الشريف: "الوطنى" يرفض أى استخدام للقوة أو خروج على القانون أياً كان مصدره.. ويدعو مرشحيه فى انتخابات "الإعادة" لعدم الانجراف لاستفزازات المنافسين والتماسك الداخلى

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 453
    تاريخ التسجيل : 11/05/2009
    العمر : 34
    الموقع : http://www.wtswebservice.com

    الشريف: "الوطنى" يرفض أى استخدام للقوة أو خروج على القانون أياً كان مصدره.. ويدعو مرشحيه فى انتخابات "الإعادة" لعدم الانجراف لاستفزازات المنافسين والتماسك الداخلى

    مُساهمة  Admin في الأربعاء 1 ديسمبر 2010 - 9:21

    قال صفوت الشريف الأمين العام للحزب الوطنى إن الحزب حقق نجاحاً كبيراً فى الجولة الأولى لانتخابات مجلس الشعب 2010، وإنه مستمر بنفس العزم والتصميم والجدية فى العمل وبنفس قوة الدفع، استعدادًا للجولة الثانية الأحد المقبل، داعياً كل قيادات الحزب وكوادره إلى مواصلة الجهد والعمل.

    وأضاف الشريف فى اجتماع هيئة مكتب الحزب الوطنى اليوم الأربعاء، إلى أن هذه النتائج، حسب تقييم هيئة مكتب الحزب، تثبت أن الناخب المصرى يدرك طريقه جيداً، وأنه يميز بين الوعود الجادة التى طرحها برنامج الحزب والشعارات المرسلة الأخرى، وأنها تثبت أيضاً وعى المواطن وانحيازه إلى السياسات والبرامج التى تضمن له غداً أفضل، وإدراكه للتحديات والأخطار التى تهدد المجتمع.

    ودعا الشريف الناخبين للمشاركة فى الجولة الثانية التى سوف تحسم اختيار ممثلى الشعب فى عدد كبير من المقاعد، مؤكداً أن المشاركة الشعبية هى أكبر ضمانة للشفافية ونزاهة الانتخابات.

    وحضر الاجتماع اليوم الأربعاء، الدكتور زكريا عزمى الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية والمالية والإدارية وجمال مبارك الأمين العام المساعد أمين السياسات والمهندس أحمد عز أمين التنظيم والدكتور على الدين هلال أمين الإعلام.

    وناقش الاجتماع تقرير أمانة التنظيم عن نتائج الجولة الأولى وتقييم نتائجها، واستكمال خطة التحرك الحزبى فى الأيام القادمة، كما ناقش تقريراً من أمانة الإعلام عن الأداء الإعلامى وخطة التحرك.

    وأضح الأمين العام أن التقارير التى ناقشتها هيئة المكتب توضح أن النتائج التى تحققت لم تأتِ من فراغ، وإنما جنى الحزب فيها ثمرة عمل متواصل لمدة خمس سنوات، وأن الانتخابات شهدت منافسات قوية فى عدد كبير من الدوائر، وأن الحزب يواصل العمل بحشد أكبر لمؤيديه وبجهد تنظيمى فى كافة المحافظات.

    ودعا الشريف القيادات الحزبية ومرشحى الحزب الذين يخوضون جولة الإعادة للالتزام الدقيق بالقانون وبكافة تعليمات اللجنة العليا للانتخابات، وأن عليهم عدم الانجراف وراء أية استفزازات من المرشحين المنافسين، مؤكداً على أن الحزب يخوض الجولة الثانية وهو أكثر حرصاً على تماسكه الداخلى.

    وأشار الشريف إلى أن الحزب يتطلع إلى أن تأتى الجولة الثانية فى إطار تنافسى، وأن تسودها الشفافية والنزاهة، ودعا مؤسسات المجتمع المدنى المصرية ومندوبى وسائل الإعلام لمتابعة الانتخابات ونقل صورة صادقة وأمينة عنها، مؤكداً أن الحزب يرفض أى استخدام للقوة، أو أى خروج عن القانون أياً كان مصدره .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 18 أكتوبر 2018 - 1:50